الأحد، 21 مايو 2017

Syndicate


Syndicate

4.3GB








 تم دمج العديد من الشركات العملاقة تحت أسم شركة (Eurocorp) والتي قامت بإنتاج رقاقة إلكترونية  يتم زرعها داخل جسد المستخدم , ومن هنا قامت الشركات بالتحكم بالمستخدمين وأصبحت هي الحاكمة بدلا من الحكومات.
 يقوم (Miles Kilo) وهو أحد وكلاء شركة (EuroCorp) حيث تسيطر عليه الشركة من خلال الرقاقة التي قامت بزرعها بداخله وهذه الرقاقة تمثل النموذج رقم 6 وهو النموذج الأحدث والذي تم ابتكاره من قبل العالمة (Lily Draw) وبعد تجربة هذه الرقاقة ونجاحها يتم زرعها داخل Miles بتوصية خاصة من مدير الشركة (Jack Denham) والذي يعتبر Miles بمثابة أبنه.
 ويتم إرساله إلي أولي المهام من أجل اغتيال العالم (Gary Chang) وهو أحد العلماء بشركة (Aspari) المنافسة والتي قامت هي الأخرى بتطوير الرقاقة الإلكترونية إلي النموذج رقم 6 , ويعود إلي مدينة نيويورك مع اكتشاف  أن أحد العلماء شركته (Lily) كان يتبادل المعلومات مع العالم Gary من أجل أنتاج النموذج 6.
وفي طريق عودة البطل والعالمة إلي مقر الشركة بنيويورك يقوم بمواجهة العديد من الجماعات الإرهابية والتي ترفض الاستسلام إلي الشركات ومع مرور الوقت يعلم البطل أن زعيم الأرهابين هو صديق قديم للعالمة Lily .






 10 , OS : Windows Xp,Vista , 7

CPU : 2.4 GHz 

Hard Drive : 10.5 GB 

RAM : 3 GB 

Video Card : 1 GB




























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق