الاثنين، 11 مايو 2020

تحميل لعبة Left 4 Dead 2



لعبة الأكشن والرعب والبقاء والزومبى

Left 4 Dead 2

بجميع التحديثات والأضافات

Build 4017680 + DLCs

نسخة Repack DODI

بحجم 5.3 جيجا

تحميل مباشر











مثل سابقتها ، تقع أحداث " لفت 4 ديد 2 " بعد وقت قصير من وباء عالمي من الأمراض المعدية التي تحول البشر إلى مخلوقات تشبه الأموات الأحياء (زومبي) و هيئات متحولة التي تسبب العدوان الشديد نحو الأشخاص غير المصابين (مثل الكثير من المصابين في فيلم بعد 28 يوما ). عدد قليل من البشر لديهم مناعة من هذا المرض ، لكن لا يزالون يحملون العدوى دون أن تظهر عليهم الأعراض. وكالة الطوارئ والدفاع المدني (CEDA) و الجيش الأمريكي قاموا بإنشاء مناطق آمنة في محاولة لإجلاء أكبر عدد ممكن من الناجين الأمريكيين .
" لفت 4 ديد 2 " تتمحور حول أربعة أشخاص من الناجين ، نك ، إليس ، كوتش و روشيل ، الذين هم في مأمن من المرض و تتحدث عن القصص الخلفية الفردية التي يتم ذكرها من خلال الحوار بين الشخصيات. تقع الأحداث في جنوب الولايات المتحدة ، حيث تبدأ في سافانا بولاية جورجيا ، وينتهي في نيو أورلينز بولاية لويزيانا . يتوجب على الناجين الأربعة شق طريقهم من خلال جحافل من المصابين ، وذلك باستخدام البيوت الآمنة على طول الطريق للراحة والتعافي من أجل الوصول إلى نقاط الاستخراج.


Repack Features
Based on Latest Steam-Rip Build 4017680 (13 GB)
Steamworksfix is ​​enabled by default, it allows multiplayer via Steam.
To play single player, copy all the contents of the ” SmartSteamEmu_v1.4.3_for_L4D2 ” folder, and paste into the game directory and start playing from SmartSteamLoader.exe
Game Version : Build 4017680
All DLCs included
Language : MULTi19
Change language in SmartSteamEmu.ini file






Windows Xp,7,10
Ram: 1 GB
Hard:7.5Gb
Video Memory:128Mb
Cpu: Pentium 4,3.0GHz
 

















ترفع قريبا







رابط اللعبة تورنت





اجزاء اخرى من اللعبة 




Left 4 Dead 1






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق